السبت، 20 أبريل 2013

كيففية كتابة بحث تفصيلي و منسق على ورقة


إذا كنت تعمل في ورقة بحثية، ثم لديك الكثير من العمل في أمامك. من اتخاذ قرار بشأن واحدة من العديد من الخيارات للمواضيع ورقة بحثية، إلى العمل على طرق أخذ العينات الخاصة بك، وإلى إنشاء مخطط ورقة بحثية. مع ماهر غربلة المعلومات من الممكن التوصل إلى استنتاج بشأن كيف تريد لصياغة ورقة بحثية. تعلم كيفية كتابة ورقة بحث الخطوط العريضة ليست صعبة طالما كنت تعرف ما هي الخطوط العريضة المناسبة لورقة البحث هو.


  • تنسيق ورقة بحث تفصيلي

في حين دعت ورقة بحثية، في أكثر الأحيان، ورقة بحثية تتضمن سنوات من الدراسة لنشر شيء، أن لجميع الأغراض العملية، يشبه الكتاب. في الواقع أثناء كتابة ورقة بحثية، يتوقع منك أن تقدم المسودات العديد من البحوث بدءا من مخطط ورقة. في هذا الباب، نقول لكم كيفية جعل مخطط ورقة بحثية. كثير من الناس يفضلون في كثير من الأحيان تعلم كيفية كتابة الخطوط العريضة ورقة بحثية MLA نمط حين لا تزال تحاول أن تركز على كيفية التوجه نحو ورقة بحثية. الفكرة وراء إنشاء مخطط ورقة البحث هو أن يقدم إلى القارئ من رسم ما يمكن توقعه من ورقة بحثية مفصلة.


  • عنوان ورقة البحث
وينبغي أن القسم الأول من بحث تفصيلي ورقة دائما أقول للقارئ عنوان ورقة بحثية. مقدمة لبحث موضوع ورقة هو جزء مهم جدا من أي ورقة بحث الخطوط العريضة.
  • الغرض من ورقة البحث
في المقطع التالي الذي سوف تحتاج إلى التركيز في الوقت الذي تعلم كيفية كتابة ورقة بحث الخطوط العريضة هو الغرض من ورقة بحثية. هذا هو تفسير حول السبب في أن الباحث نفذوا البحوث وما هو الاستنتاج الذي تنوي الوصول في. في ظل ظروف مثالية، ينبغي على مخطط ورقة بحثية لا يملك القسم غرض أطول من صفحتين.

  • مقدمة
مع هذه المقدمة، كنت تنوير القارئ وذلك بهدف إجراء البحوث. على سبيل المثال، إذا كان لديك ورقة بحثية تتناول تغطية الأنشطة الإجرامية من قبل الصحف اليومية 2 الوطنية الرئيسية، ثم في مقدمة يتوقع منك لشرح المصطلحات التي هي مرادفة لهذا البحث. سيكون لديك لشرح كيفية دراسة تغطية الأنشطة الإجرامية، وما هي العوامل التي تؤخذ بعين الاعتبار. ودفع ما سوف تحتاج أيضا إلى شرح، في المقدمة، لك التركيز على هذا الموضوع ورقة بحثية.

  • بحث الأسئلة
فإن أي مخطط ورقة عينة البحث ان اقول لكم ان القسم التالي يتناول المسائل البحثية. إنشاء الاستبيان هي واحدة من أكثر الوسائل المستخدمة في جمع تاريخ للبحوث، وكثير من الأحيان لا بل هي أيضا أكثر الطرق فعالية للبحوث. تأطير أسئلة البحث مهم للغاية وتحتاج إلى التأكد من أن تصاغ بطريقة تسمح لك للحصول على معلومات بمهارة. الأسئلة التي كنت تستخدم لأغراض البحث الخاصة بك يجب أن يتم تضمينها في ورقة البحث الخاصة بك مخطط.

  • مناهج البحث العلمي
ميزة أخرى مهمة في أي ورقة بحثية، ستلاحظ أن في الوقت الذي تعلم كيفية كتابة الخطوط العريضة ورقة بحثية، هو التركيز على منهجية البحث أن يستخدم الباحث. وسوف تحتاج إلى إعطاء الخطوط العريضة للفئة المستهدفة التي تمت مقابلتهم في البحوث الخاصة بك. ويمكنك أيضا أن من المتوقع أن اشرح كيف ركزت على الفئة المستهدفة في السؤال. طريقة لأخذ العينات يحتاج أيضا إلى أن المذكور.

  • تحليل البيانات
إذا كنت أشير إلى مثال لبحث الخطوط العريضة ورقة، ستلاحظ أن هناك دائما المقطع الذي يركز على تحليلك للبيانات التي تم جمعها. في حين يمكن وضع الحقائق أمام القارئ كما هي، فمن المهم بالنسبة لهم أن نفهم كيف كنت قد حللت تاريخ لمواصلة البحث.

  • الاستنتاج والتوصية
الجزء الأكثر أهمية أنه سيكون لديك للتركيز على حين تعلم كيفية كتابة ورقة البحث هو مخطط استنتاجك من البحث في المسألة. جمع البيانات، وتحليل، وغير ذلك كل التحركات الرامية إلى التوصل إلى استنتاج منطقي. أنت يمكن أن تشمل أيضا، اعتمادا على بحث موضوع ورقة، وإعطاء التوصيات الخاصة بك وفقا لاستنتاج كنت قد وصلت.

  • المراجع
والمقطع الأخير من هذا البحث الموجز ورقة تركز دائما على المواد المرجعية التي كنت قد درست عن البيانات الخاصة بك. ويتوقع منك أن تعطي قائمة من هذه المراجع.
الآن بعد أن تعرف ورقة بحثية سليمة تنسيق المخطط التفصيلي، ينبغي أن يكون من السهل بالنسبة لك لمعرفة كيفية كتابة الخطوط العريضة ورقة بحثية، عندما كنت تواجه هذه المهمة. ويمكن البحث في موضوع دقيق يأخذ الكثير من الوقت، مع وجود مخطط ورقة بحثية جيدة، ومهمتكم من التركيز على ما، يصبح من الأسهل بكثير.
ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

حكمة اليوم

Ping your blog, website, or RSS feed for Free